أهلا بكِ عزيزتي الزائرهـ أو العضوهـ..تذكري:{مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد}
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اسأل وورط اللي وراكــ ..

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 3:29 am

طيبه
وش اخبارك؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 3:36 am

اخباري تمام

طيب

كيف الاختبارات؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 3:41 am

والله لسا ما اختبرنا زي يير 9و10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 3:41 am

نفس السؤال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 3:47 am

حنى اختباراتنا تبدا يوم الاثنينCrying or Very sad الله يستر عاد ادعولنا ننجح


طيب

من وين انتي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 3:52 am

السعوديه
كم عندك شخص في المسن؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 3:56 am

40 شخص

نفس السوال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:00 am

19
مو كثير
كم عندك من ايميل؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:03 am

عندي اثنين وحدا حقي انا وصديقتي وثاني حقي

طيب

بأي صف انتي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:07 am

اولى متوسط
وين ساكنه؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:08 am

ساكنه بلندن

كم مرة زعلتي من صديقتكي؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:11 am

مره
كم عندك من صديقه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:14 am

انا عندي كثير بس اكثر صديقات احبهم 3

اي احلى مادة تحبينها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:16 am

pe
ما هو لونك المفضل؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:19 am

زهري

كم منتدى مشتركة فيه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:20 am

4
نفس السؤال؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:23 am

6

طيب

احلى فاكها تحبينها؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:25 am

كيوي
برنامجك المفضل؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:28 am

هان موتانا

نفس السوأل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:30 am

هانا مونتانا-ذات سو ريفن-الفتيات الخارقات
تحبين اخوانك؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:33 am

اكــيــد

احلى اسم تحبينه؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:36 am

والله اني كنت ابسألك نفس السؤال
بس يلله سبقتين
اسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:38 am

على قولت المثل من سبق لبق

احلى اسم عندي اسم شوق


احلى اسم سيارة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
**احلى بنوته**
............
............
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2024
العمر : 22
الحياة المهنية.. : طالبه
حالتي النفسية :
النقاط.. : 80
رسآلهـ.. : وش اكتب يعني,,,, السلام عليكم يا بنات,,,
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 27/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:45 am

والله ما اعرف كل السيارات <<<لاني ما العب سيارات زي بعض الناس
هههههه
احلى سياره؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ذلتهم عيوني
.......
.......
avatar

انثى
عدد الرسائل : 848
العمر : 24
الحياة المهنية.. : في غير الاكادمية -_-
حالتي النفسية :
رسآلهـ.. : لساعني ماكتبت رسآلتي و لا فكرت إيش أكتب..
اذكري اللهـ.. :
تعليق من الإدارة: : الإدارة لم تعلق على هذا الملف بعد
تاريخ التسجيل : 14/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: اسأل وورط اللي وراكــ ..   السبت يناير 19, 2008 4:46 am

ههههه

احلى سيارة رزرايز ورنج روفر

احلى اكله؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اسأل وورط اللي وراكــ ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كلام بنات :: كلام..فلهـ..و وناسهـ.. :: ミ♡彡 الٍصرقعة ミ♡彡-
انتقل الى: